بحث

من هو القيادي الشرسي الذي قتله الحوثيون بعد أن حاول الفرار من موقعه بجبهة ذوباب ( صورة )

2017-01-11T23:52:48.0000000+03:00. \ محلي \ لاتعليقات

من هو القيادي الشرسي الذي قتله الحوثيون بعد أن حاول الفرار من موقعه بجبهة ذوباب ( صورة )

قتل قيادياً بارزاً يوم الثلاثاء على يد عناصر من جماعة الحوثي اطلقوا النار عليه  بعد هروبه من مواقع كانت تابعة للمليشيات الانقلابية بجبهة ذوباب  .

 

وقال مقاتلون في المقاومة  إن قيادي بارز في الانقلابيين ويدعى مسعد حسين الشرسي قتل على يد أفراد من ميلشيا الحوثي بعد أن جاء هارباً من اتجاه السلسة الجبلية بذوباب  وسط اطلاق نار كثيف من قبل عناصر الميليشيا كان يلاحقه لحظة هروبه  .

 

واضاف أحد المقاتلين في أفادة لـ"عدن الغد" إنهم تفاجئوا يوم الثلاثاء بهروب شخص من السلسة الجبلية في اتجاههم، مضيفين أن هذا الشخص تعرض لطلقتين من مقاتلين حوثيين إلا أنه توفي لاحقا متأثرا بجراحه عقب وقوعه  أسيرا لدى المقاومة .

 

وأشار أن أفراد المقاومة قاموا بالقبض عليه والتحقيق معه ليكتشفوا أنه مسئول دائرة التسليح والتغذية في معسكر العمري والمخا بعد أن وجدوا بطائقه الشخصية والعسكرية في ملابسه لكنه توفي  بعد أن كانت اصابته بالغة – حسب قولهم .

 

وطرحت عملية اطلاق الحوثيين الرصاص على القيادي في صفوف الانقلابيين مسعد الشرسي علامة تعجب، حيث لم يعرف سبب هروبه وسبب اطلاق الرصاص عليه ومحاولة قتله إلا انه يعتقد ان الأمر له صلة بعمليات انشقاق في صفوف الجماعة .

 

وتشهد جبهة ذوباب بباي المندب سيطرة كاملة لمقاتلي المقاومة الجنوبية والجيش الوطني ومحاصرة معسكر العمري والتقدم ساحلياً صوب المخا .

إقرأ أيضاً:عاجل : اول رد من المجلس السياسي على انقلاب الصماد في صنعاء .. تفاصيل
إقرأ أيضاً:شاهد .. الحوثيون يباغتون طائرات التحالف العربي في سماء صنعاء ويجبرونها على الفرار
نرغب في سماع رأيك و مشاركتنا مالديك من الأخبار على صفحتنا في الفيسبوك أو على صفحتنا في تويتر

| |